الأحد، 4 أغسطس، 2013

مشاهدة مسلسل الكبير اوى الجزء 3 الحلقة 27 الخامسة والعشرون لاين يوتيوب مباشرة علي النت + مشاهدة مسلسل الكبير اوى الجزء 3 الحلقة الخامسة والعشرون + series great away episode 27 online

مشاهدة مسلسل الكبير اوى الجزء 3 الحلقة 27 السابعة والعشرون لاين يوتيوب مباشرة علي النت + مشاهدة مسلسل الكبير اوى الجزء 3 الحلقة السابعة والعشرون + series great away episode 27 online
مشاهدة مسلسل الكبير اوى الجزء 3 الحلقة 27
مشاهدة مسلسل الكبير اوى الجزء 3 الحلقة 27 اون لاين
مشاهدة مسلسل الكبير اوى الجزء 3 الحلقة 27 يوتيوب
مسلسل الكبير اوى الجزء 3 الحلقة 27
مشاهدة الحلقة 27 من مسلسل الكبير اوى الجزء 3


http://t1.gstatic.com/images?q=tbn:ANd9GcRGUD26RwWzwJwGSt9Ss7KooI3Qzv9cb8fE1Gew4usnKcdXlz0dYg

الحلقة 27

الحلقة السابعة والعشرون (27) - مسلسل الكبير اوي.
خبر عن المـسـلسـل
سباق الموسم الرمضاني، بالجزء الثالث من مسلسله الكوميدي "الكبير أوي", وتمثل مشاركة "مكي"، هذا العام تحديًا جديدًا له، حيث يضيف شخصية أخرى، ليست بالجديدة على المشاهد، وهي "حزلئوم"، بالإضافة إلى شخصيتي "جوني", و "الكبير".
وعلى الرغم من أن مكي، قد أثبت أنه قادر على خوض التحدي بتلك الشخصيات في أعمال سينمائية شهيرة، إلا أنه لم يقدم على ذلك في مسلسل رمضاني، ذو ثلاثين حلقة، دون أن يتسرب الملل للجمهور.
حيث يظهر للكبير "العمدة"، أخ جديد وهو "حزلقوم"، الذي احتل مساحة صغيرة في أواخر الجزء الثاني من المسلسل، رمضان الماضي، وبذلك العمل سيدور حواره عن منافسة 3 أشقاء يتصارعون على ميراث والدهم، في إطار كوميدي.
ويشارك مكى بطولة حلقات الجزء الثالث, كل من دنيا سمير غانم وسعيد طرابيك وعدد كبير من الفنانين الذين سيظهرون كضيوف شرف ضمن أحداث الحلقات، منهم الإعلامى باسم يوسف، وهو من تأليف أحمد مكي، وإخراج أحمد الجندى، وهشام فتحى فى أولى تجاربه الإخراجية, إلي جانب نفس فريق الكتابة المكون من "مصطفى صقر" و"محمد عز الدين" و"تامر نادى".
ويضم هذا الجزء على عكس الأجزاء السابقة 30 حلقة، مُدة كل حلقة 20 دقيقة، ويشارك فى إخراجه المخرجان أحمد الجندى، وهشام فتحي، وذلك في محاولة للحاق بشهر رمضان بعد بدء التصوير في وقت متأخر نسبياً, حيث يواصل تصويره باستوديو"عواجة" على طريق مصر إسكندرية الصحراوى .
المسلسل يعرض يوميا على شاشة "سى بى سى" الساعة 7مساء و يعاد فى العاشرة مساء.

‏ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق